• رئيس مجلس الادارة
  • رئيس التحرير
  • صاحب الامتياز
  • المدير العام

موضوع، أكبر موقع عربي بالعالم

موسوعة موضووع للمعرفة الكاملة

سجل عضويه جديده مجانا .. تابع الأقسام و الكتاب
أ نضم ألينا
فلاش

تسجيل الدخول

استمتع بمزايا موقعنا

تسجيل الدخول

أفكار جديدة لتزيين المنزل

  • القسم: المنزل
  • تم النشر منذ7 سنوات
  • عدد المشاهدات: 5
  • الكاتب admin
أفكار جديدة لتزيين المنزل
اقرأ لاحقا
اضافة للمفضلة
متابعة المنزل
اضغط لتقييم الموضوع
[total: 0 average : 0]

تزيين المنزل

يعدّ التزيين من أهم الأمور التي يُمكن تطبيقها في المنزل بهدف الحصول على مظهر جميل، حيث إنّ جمال الأثاث وحده لا يعدّ كافٍ لذلك، ومن الجدير بالذكر أنّ التزيين لا يقتصر على شراء ما هو باهظ الثمن؛ فالقدرة على التنسيق والإبداع هو العامل الأهم، وتوجد العديد من الأفكار الجميلة التي يُمكن تطبيقها لتزيين المنزل والتي سنعرض بعضها في هذا المقال.

أفكار لتزيين المنزل

علب الطعام

بالإمكان استغلال علب الطعام الفارغة والمصنّعة من الصفيح عن طريق تغليفها بالورق وإضافة أزهار جميلة بداخلها أو عملها كمقالم لوضع الأقلام ووضعها على الرفوف، كما بالإمكان تغليف علب الصفيح بخيوط الصوف بدلاً من الورق عن طريق نسج الخيوط حول العلب واستخدامها بالطريقة نفسها.

كاوتس السيارة

هو إطار العجلات فبالإمكان تصنيع طاولة صغيرة أو مقعد صغير، ثمّ تأطيرها بكاوتش السيارة، ثمّ لفّ الخيوط السميكة الملوّنة حولها.

أغطية المياه الغازية

بالإمكان استخدام أغطية المياه الغازية البلاستيكية أو أغطية القناني عن طريق صفّها إلى جانب بعضها، ثمّ لحمها بحيث تشكّل قاعدة للأكواب العادية، كما يُمكن الاستعانة بأغطية المياه الغازية الحديدية عن طريق صفّها على إحدى الخيوط السميكة، وتكرار العملية ليُصبح لدينا العديد من الأغطية المصطفة على الخيوط، ثمّ تثبيتها جميعاً في أي قاعدة متوفّرة وتعليقها في المنزل.

أطباق تغليف الحلويات

يتم قصّ جزء من حافّة الطبق على مداه الدائريّ، ثمّ طيّه بشكل مناسب على شكل علبة بحيث يحتوي على قاعدة وأربعة جوانب ويكون مفتوحاً من الأعلى، ثمّ وضع الفواكه أو الشوكولاتة بداخلها.

البسط الملوّنة

بالإمكان إضافة بعض البسطات الملوّنة في غرفة الجلوس على أن يتماشى لونها مع لون الكنب لتعطي المنزل منظراً مبهجاً.

الأطباق البلاستيكية

يكون ذلك بالاعتماد على الأطباق البلاستيكية الفارغة، حيث يتم طلاؤها بألوان متناسقة وترتيبها بشكل جميل على الأرفف لتُعطي مظهراً رائعاً، وبالإمكان وضع الكتب أو الدفاتر أو الإكسسوارات داخلها.

الورود

بالإمكان تزيين المنزل بالورود، مع الإشارة إلى الأمور الآتية:

  • ليس ضرورياً أن تكون الورود المختارة طبيعية، فرغم جمال رائحتها التي تعطّر المنزل إلّا أنّها لا تدوم طويلاً إذا ما تمت مقارنتها بالورود الصناعية.
  • التأكد من أنّ ألوان الورود متناسقاً مع ألوان غرفة المنزل المُراد وضع الورود فيها.
  • إمكانية وضع الورود في أي غرفة من المنزل، فهي ليست مقتصرة على غرف النوم أو الصالون فقط، فبالإمكان وضعها في الحمّام أو الشرفة أو المطبخ..
  • اختيار مزهريات جميلة ملائمة للون الورود والغرفة.

اقرأ لاحقا
اضافة للمفضلة
متابعة المنزل
adminadministrator

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

زيارة صفحة الكاتب

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

موسوعة موضووع للمعرفة الكاملة

تصميم و برمجة YourColor