Home تسلية وألعاب تاريخ برج الأسد

تاريخ برج الأسد

by admin

برج الأسد

هو برج ناري، ترتيبه الخامس من مجموعة الأبراج الاثني عشر. تمرّ الشمس به بتاريخ ( 23 يوليو وتبقى حتى 22 أغسطس)، والأشخاص الذين ينتمون لبرج الأسد هم ضمن هذا التاريخ. يتأثر أصحاب هذا البرج بالشمس بشكل كبير، ويُعدّ الدلو من الأبراج المعاكسة له، ويتميز الأسد بالثبات والقوة، والياقوت هو حجر الحظ المفضل لديه، والألوان التي تثير اهتمامه الذهبي والبرتقالي والأصفر الغامق.

الأسد شخصيّة مميزة بجاذبيتها وأناقتها واهتماماتها بنفسها، وتكمن القوّة لديه في العقليّة المتفتّحة والعصريّة والإبداع المتواصل، غير ثقته القويّة بنفسه التي تجعل منه شخصيةً ساحرة ولافتة للنظر لكلّ من حوله.

الأسد والحب

يتمتع الأسد بعاطفة قوية ومشاعر واضحة، ويُعبّر لمن يحب بطريقة جميلة، ويتعامل مع شريك حياته بأسلوب مهذب وراقٍ وحيوي، ويستطيع التمييز بين الصداقة والحب، ويرغب دائماً بالاستقلالية والاهتمام بمن حوله، ويميل للتعامل مع الأشخاص الذين يمتلكون العقلية الناضجة ذات السيطرة القوية والإداراة الحازمة، على الرّغم من أنه يحب المرح والفكاهة مع الشريك.

الأسد مع الأصدقاء والعائلة

يتميّز الأسد من بين مجموعة الأبراج بعطائه الكبير وكرمه اللامحدود، والإخلاص الشديد الذي لا يمكن أن تجده في أيّ برج من الأبراج؛ فهو مستعد لإلغاء أي مشروع يهمه في حال احتاجه أحد من الأصدقاء والعائلة، ولا مانع لديه من العطاء غير المقترن بمقابل، وذلك لأنه يشعر بقمّة السعادة عندما ينظر إلى من يحب ويرى في وجوههم السعادة والحب والأمان والراحة النفسية.

أفضل الأوقات هي تلك التي يقضيها مع أصدقائه في جوٍ من الموسيقا والحفلات أو الجمعات العائلية المليئة بالضحك والفرح ولا يحب الوحدة والسفر والابتعاد عمّن يحب، وهذا يعتبره وعداً عليه بأن يُحافظ على عائلته وأصدقائه من أيّ ضرر ومكروه.

الأسد والعمل

يحمل الأسد شعاراً في حياته العملية وهو ( أنا سأفعل)؛ حيث إنّه من الشخصيات المليئة بالطاقة الإيجابية والتفاؤل والابتكار. ليس المهم عند الأسد أن ينجز عمله فحسب، بل الأهم أن يُنجز باتقان وحرفيةٍ وبراعةٍ عالية تعكس حقيقة شخصيّته القوية والمتميزة، ودائماً يشعر برغبته القيادية في العمل الجماعي واستلام المناصب العليا في مجال الإدارة.

من المهن المناسبة لشخصية الأسد:

  • المهن الفنيّة مثل الرسم والتمثيل والغناء.
  • السياسة والتعليم والإدارة.

يتمتّع الأسد بنقاط قوة وهي الإبداع والسخاء والعاطفة والروح المرحة، واللباقة في التعامل والجاذبية التي يمتلكها، وسلبيّاته أنه عنيد وغير مرن في تغيير آرائه، ويُفكر بنفسه كثيراً مع شعوره بالكسل من وقت لآخر.

You may also like

Leave a Comment