مواصفات رجل برج الأسد

  • القسم : تسلية وألعاب
  • تاريخ النشر : 16 مارس، 2016
  • عدد المشاهدات: 0
  • الكاتب : admin

برج الأسد

برج الأسد هو خامس برج من الأبراج الاثني عشر في دائرة البروج، وتمر الشمس في هذا البرج من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، وتكون الشمس في أواسط الصيف، ويتميز مولود برج الأسد بقدرته على تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين، فهو صريح في توجيه الثناء والنقد، كما أنه يتميز بالكرم الذي يعيد الأذهان إلى ذكرى العصور الغابرة؛ حيث يعيش الملوك حياة البذخ والإسراف.

صفات رجل الأسد

يُعرف رجل الأسد بطبيعته القيادية، ويَعرف جيداً كيفية التعامل مع الآخرين، هو أيضاً منفتح العقل وطموح ولدية ثقة كبيرة بنفسه، كما أنه يمتلك نسبة عالية من الحماس والطاقة، يتميز أيضاً بأنه وفي وسخي وملتزم بكلمته، ويبدو في بعض الأحيان متصلبَ الرأي وعنيداً، خاصة إذا تعلق الأمر بأفضل الأمور التي يعرفها.

كما أن له دخولاً مهيباً وتحية لافتة بمجرد دخوله إلى أي مكان، فهو ممتلئ بالحماس ويشعر مَن حوله بالدفء، وأحياناً تتسلط عليه فكرة معينة لا يستطيع أن يتركها ويتحرر منها، وعقدته الفشل وسخرية الناس منه.

خصائص رجل برج الأسد

على صعيد العلاقات العاطفية

يبحث رجل الأسد عن حبيبة وشريكة في الحياة تستطيع أن تشاركه رحلاته ومغامراته، وعندما يكون في علاقة عاطفية يصبح شخصاً محباً ووفياً ويحاول حماية مَن يحب، ويتميز رجل الأسد أيضاً بأنه واثق من نفسه ورومانسي وجذاب مما يجعل منه رجلاً ساحراً ولا يقاوم، ويحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك صفة القوة والقدرة والحنان والثقة بالنفس نفسها التي يتحلى بها.

على صعيد العمل

يتحلى رجل الأسد بثقة عالية بالنفس والقيادة في عمله، هو أيضاً صريح وواضح ولديه القدرة على ترتيب عمله بشكل دقيق ومثالي، ويمتلك القدرة العالية في تحميس الأشخاص من حوله، وله القدرة على اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل.

ويستمتع رجل الأسد بكونه محلّ ومحور الاهتمام، يستطيع رجل الأسد عمل أي شيء يضعه في تفكيره، وقد يبالغ من المعاناة والضجر من ضغوط العمل لكونه شخصية درامية وتحب المغامرة، وبوجه عام شخصية برج الأسد المتفتحة تجعله قادراً على التعامل مع أصدقائه في العمل بحرفية.

على صعيد الصداقة

رجل الأسد يسعى إلى تكوين علاقات الصداقة منذ صغره، وذلك لإيمانه بأن الصداقة أثمن شيء بالحياة، وبكل تأكيد يعد رجل الأسد صديقاً مخلصاً ووفياً يقف إلى جانب الحق، ويساند صديقه في جميع المواقف والظروف، ويلتجئ إليه الصديق دائماً لأخد النصائح منه في جميع المشاكل التي تواجهه، وذلك كونه ينظر إلى المشكلة من جميع الجوانب.

تعليقات المشاهدينرأيك يساعد الاخرين في الحصول على تجربة افضل واختصار الوقت

لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
x
اطلب خدمتك الان